شارك

إشترك في القائمة البريدية‎

الشروط و الاحكام

يعد الالتزام بالقواعد والقوانين شرطاً إلزامياً للمشاركة في منافسة (جائزة الثريا) من قبل شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في المملكة، ووفقاً لتقدير الشركة، فإن عدم الالتزام بأي من القواعد والقوانين سوف يفقد المتقدمة الأهلية للمشاركة في الجائزة.

المبادئ التوجيهية

تعتبر المبادئ التوجيهية الموضوعة لجائزة الثريا من "هي مرسيدس" المرجع الذي يتم على أساسه تفسير وتعريف جميع القواعد والقوانين، والمبادئ وهي:

1) النزاهـة والاعتدال: يجب على المتقدمة وشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات العمل بصورة عادلة ومنصفة خلال تطبيقها للقواعد الموضوعة للمسابقة، دون السعي لاستغلال القوانين والقواعد من أجل تحقيق مكاسب أو مصالح غير منصفة أو أضرار لأي فرد محدد، ويجب على المتقدمة عدم القيام بأي أنشطة من شأنها الإساءة لسمعة ونزاهة جائزة الثريا من "هي مرسيدس".

2) الشفافية والدقة: يجب على المتقدمات وشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات تزويد بعضهما البعض بالمعلومات اللازمة بكل وضوح وصدق، بهدف المحافظة على الشفافية والدقة لجائزة الثريا من "هي مرسيدس".

3) المسؤولية: يلعب ممثلو الجائزة دوراً خاصاً وهاماً لضمان دقة وصحة المعلومات المستلمة من المتقدمات، والتي ستأخذ بعين الاعتبار للقبول والتصنيف في جائزة الثريا من "هي مرسيدس"، وعليه فإن على جميع ممثلي الجائزة تحمل المسؤولية في مراجعة جميع المعلومات المستلمة من المتقدمات والتأكد من اكتمالها وصحتها.

4) الصدق والتعاون: ستقوم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بإدارة جائزة الثريا من "هي مرسيدس" وفقاً للقواعد والقوانين الموضوعة لها، مستخدمة حكمها وتقديرها عند الضرورة وبكل أمانة صادقة، بناءً واعتماداً على المعلومات التي تتلقاها من المتقدمات، وفي المقابل، يجب على كل المتقدمات التعاون بنية صادقة مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، بما في ذلك توفير المعلومات المطلوبة في الوقت المحدد بموجب القواعد والقوانين.

الإجراءات الرسمية بخصوص البنود أو المواضيع غير المسموح بها والتحايل:

١. مقدمـــة:

  • تمثل جائزة الثريا من "هي مرسيدس" أفضل رؤى إبداعية وإنجازات، وعليه فنحن نسعى باستمرار لحماية جوهر وروح ونزاهة الجائزة.
  • يعتبر التحايل أمراً غير مقبول وخطيراً جداً، ويتم التعامل معه من قبل المسؤولين عن الجائزة بكل جدية وصرامة.
  • إن دور جائزة الثريا من "هي مرسيدس" هو وضع المعايير للإبداع والإنجازات، وذلك لمكافأة المشارِكات على أعمالهن المميزة، كما أن أفضل طريقة للتأكد من أن اختيار المتقدمات قد تم بطريقة عادلة هو إبعاد المتحايلات وغير المؤهلات للجائزة.


2. التحايل:

  • تملك شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات السلطة التقديرية المطلقة في تحديد ما إذا كان هناك أي تحايل في المعلومات المستلمة من أي متقدمة أم لا.
  • عند اكتشاف شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، وحسب تقديرها، بأن المعلومات المقدمة فيها نوع من (التحايل) فإن المتقدمة تعتبر غير مؤهلة للمشاركة في الجائزة.
  • لتفادي الالتباس، لا يتم تصنيف المتقدمات غير المؤهلات أو المنسحبات من الجائزة كاحتيال.


3. ما هي الاعمال المقبولة؟

- لكي يكون العمل مقبولاً ومؤهلاً للتقديم في الجائزة، يجب أن تكون المتقدمة قادرة على استيفاء الشروط التالية:

1) يجب ألا تكون طبيعة العمل تخيلية أو تصورية.

2) يجب تقديم العمل كما هو تماماً، وعدم تعديله لغرض الدخول والمشاركة في المسابقة.

3) سيتم اعتبار المتقدمة غير مؤهلة، وبالتالي ستقوم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بإلغاء مشاركتها في الجائزة، في حالة خرقها أو انتهاكها لأي من قواعد أو قوانين التقديم، أو في حالة الإخفاق في الامتثال لأي من الشروط المنصوص عليها في الفقرة 3-1 أعلاه.

4. كيف يمكننا التحقق من ذلك؟

  • يجب على المتقدمة أن ترفق معلوماتها الكاملة مع مستندات التقديم، بما في ذلك الاسم والوظيفة ومعلومات الاتصال.
  • تحتفظ شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بحقها في القيام بالتحقق بطريقتها والتأكد من صحة المعلومات المقدمة.
  • بالإضافة لذلك، خلال عمليات التحكيم التي يتم القيام بها في جائزة الثريا من "هي مرسيدس" سوف تكون الجهة التحكيمية قادرة على التقدم باستفسارات لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، ويجب على جميع المتقدمات تزويد الشركة بأي معلومات مطلوبة في هذا الصدد.


5- ما هي أسس الاختيار؟

سوف يتم اختيار الفائزات بجائزة الثريا من "هي مرسيدس" بناءً على أسس منطقية محددة؛ ابتداءً من المرحلة الأولى وحتى إعلان النتائج في الحفل الختامي على النحو التالي:

المرحلة الأولى وتعتبر مرحلة الفرز والتحقق:

  • التأكد من اكتمال جميع المتطلبات ومصداقيتها.
  • مستوى التأثير؛ كان للمرشحة تأثير كبير وإيجابي، ويمكن التحقق منها على أعمالها أو صناعتها أو مجتمعها.
  • مستوى الابتكار أو الإبداع في تقديم الحل أو الفكرة التي أدت إلى نجاح المرشحة في تخصصها بالحصول على درجة ٦٠ أو أكثر في التقييم.


المرحلة الثانية وتعتبر مرحلة التصويت:

أعلى نسبة من التصويت الذي تناله كل متنافسة من قبل الجمهور المتابع والمشارك في التصويت.

المرحلة الأخيرة وتعتبر الحفل الختامي:

تجمع بين الدرجات التي يمنحها كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم.

6. ما الذي يحدث للمتقدمة غير المقبولة أو المبعدة بسبب ثبوت حالة تحايل؟

- في حالة الشك في أي عمل أو مشارَكات، تطلب شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات توضيحاً أو مزيداً من المعلومات من المتقدمة المعنية.
- إذا لم تقدم المتقدمة المعلومات المطلوبة، أو إذا كان وفقاً لتقدير واختيار شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات المطلق، أن المتقدمة لم تقدم المعلومات الكافية، ستقوم الشركة باستبعادها من المنافسة.
- عندما تحدد شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات أن ما تم تقديمه به نوع من التحايل، يجوز للشركة، وحسب تقديرها المطلق استبعاد أي أو كل الأفراد المذكورة أسماؤهم في قائمة المشاركين في الجائزة أو العمل ذو العلاقة، ومن تقديم أي طلبات فيما بعد للمشاركة في الجائزة (حسب المدة التي تحددها شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في المملكة).
- ستحدد شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات المدة المناسبة، وطبيعة ونوع الحظر بناءً على مدى خطورة الحالة المعنية، وليس كل الحالات متشابهة، وسيتم التعامل مع كل حالة على أساس الوقائع الموضوعية الخاصة بها.

النشـــر:

يعد الإعلان عن الجوائز والفائزين عنصراً أساسياً في مهمة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في المملكة لتثقيف الجمهور في مجال جائزة الثريا من "هي مرسيدس"، ويعتبر الاشتراك في الجائزة موافقة من المشارِكة على المشارَكة في الأنشطة الترويجية المستهدفة؛ بما في ذلك المقابلات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو.

ستبقى حقوق التأليف والنشر لكل المواد التي تم تجميعها ملكــاً شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في المملكة، ويجوز استخدامها لغرض الإعلان عن الجوائز.

يجب على كل المشاركين الموافقة على الدعاية ذات العلاقة بالأعمال أو المشاركات التابعة لهم قبل وبعد عرض الجائزة. 

أي بيانات سرية في العمل أو المشاركة يجب أن يتم التعامل معها بهذا المعنى ولا يجوز نشرها.